سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة

وقت الافراج:2022-05-07 13:12:43 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:186

نصائح أساسية:سان فرانسيسكو ألتو,اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد .

اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع , ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد , على سبيل المثال , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة , وما إلى ذلك , تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة , منصة مغلقة , الكهربائية انزلاق باب الثلاجة , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) , الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .

سان فرانسيسكو ألتوفراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها النظام بعد اجتياز اختبار الضغط . والهدف من ذلك هو محكم تعمل تحت ظروف فراغ , وإعداد شروط الأمونيا ملء النظام .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

ايواغمن السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .

جميع أنواع مواد البناء , مثل مواد الإثبات , تقرير الاختبار مرحلة القبول سجل , وما إلى ذلك , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء , بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .


سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة



تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام , قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل , فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ , بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية , مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة , ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ,سان فرانسيسكو ألتوشركة التخزين البارد, من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة , مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم , نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا , نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .

المواد من باب الثلاجة هي مرافق كاملة من الثلاجة لوحة , ولكن نوع من باب دليل انزلاق الباب , دليل الكهربائية انزلاق الباب , باب العودة التلقائية , الكهربائية الباب , باب التنظيف , جزءا لا يتجزأ من نوع و نصف مدفونة نوع . ضاغط التبريد لديها العديد من العلامات التجارية المعروفة المشتركة . فهي ليست فقط تبريد الهواء والمياه المبردة ولكن أيضا مغلقة تماما وشبه مغلقة . في حالة اختيار , يجب أن نفعل ما هو أفضل , والعثور على واحد مناسب لك .

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .


سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة



تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد , في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة , كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد , يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك , في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد , السائل توريد كمية يمكن تعديلها , التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .

بناء التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد , ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع , وفي الوقت نفسه , الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .

تخزين درجة الحرارة , درجة الحرارة الفرق وغيرها من المعالم الرئيسية معدات التخزين بالجملة , والتي ينبغي أن تستند إلى حالة محددة من التجميد , لا يمكن تغيير المعالم الرئيسية . تركيب جميع أنواع التخزين البارد , تركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد ,سان فرانسيسكو ألتوتركيب التبريد, والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية المؤهلات الرسمية , والدعوة إلى التعاون ! المصنع الأصلي قد تم وفقا لمتطلبات العملاء , من الضروري فهم معايير الأداء من التجميد ثم فتح لوحة عرض مجموعة من المعايير الرئيسية .

جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل , مربع , كل فرع .

سان فرانسيسكو ألتوكورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , وتجهيز أي صعوبة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة , تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة , يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ,سان فرانسيسكو ألتوالتخزين البارد, درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة , قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .

ضع الكلمة المناسبة: منهاتنطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان فرانسيسكو ألتوشركة تركيب التخزين الباردليونة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

منهاتننوصيالإخبارية
منهاتنأحدث الأخبار