ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي

وقت الافراج:2022-05-08 13:47:46 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:509

نصائح أساسية:ناي سور سين,غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب المرجل , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مبادل حراري أنابيب ال

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب المرجل , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مبادل حراري أنابيب الصلب غير القابل للصدأ المواد الكيميائية ( crnit qhyad crnimosi الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة على الوجهين ) تستخدم أساسا في صناعة السيارات الفولاذ المقاوم للصدأ نظام العادم , ٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ووفقا للتقديرات , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في السيارات تمثل حوالي ٪ من مجموع استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المصب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المبردة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

ناي سور سينسمك حوالي : الباردة ملزمة B لوحة ( . و مداش ؛ mm ) ؛ المدرفلة على الساخن لوحة الصناعية رقم ( -mm ) المتوسطة والثقيلة لوحة , لوحة الكيميائية , وارتفاع درجة الحرارة لوحة ؛ العرض : mm-mm قطاع الصلب , , , , , mm لفائف , لوحة مسطحة السطح : B سطح أملس , رقم سطح الصناعية , با ( K ) مرآة , مرآة K , K , سطح مصقول , wiredrawing السطح .

مجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

هوا ماتشوكوالمواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية . بسبب تعقيد تكوين مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل إزالة مقياس الأكسيد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , ولكن أيضا تحقيق ارتفاع مستوى سطح واضحة ومسطحة .


ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي



العقص : عندما العقص ,ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ورقة الاقتباس, جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

مصدات الرياح والتهوية . إذا كان هناك رياح , يرجى اتخاذ تدابير لمنع صافي , في حين أن حوض التهوية المناسبة ينبغي اتخاذها .

إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

تفسير الملاحظة نموذج رقم &ndash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج , المعروف أيضا باسم - ؛ ٪ الكروم , ٪ ني .

صلابة فيكرز اختبار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا نوع من المسافة البادئة اختبار , والتي يمكن استخدامها لقياس صلابة رقيقة جدا من المواد المعدنية و الطبقة السطحية .

مشغلي الأنابيب , الأرجون قوس اللحام , وغيرها من أنواع العمل , الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .


ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي



بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

خط الانتاج نموذج &ndash ; في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . " لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق .

سلس انابيب الصلب ) : جولة أنابيب فارغة و rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج ,ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية, والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , ومقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة ,ناي سور سين1 سم سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين . ومع ذلك , من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

ناي سور سينالأرجون يجب أن تتوافق مع القواعد الوطنية , ينبغي اختيار نقاء ٪ الأرجون , إذا كان محتوى الشوائب المفرطة , يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

سلسلة &ndash ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .

تؤثر بشكل غير مباشر على جودة اللحام .

بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة

ضع الكلمة المناسبة: منهاتنمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ناي سور سينالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

منهاتننوصيالإخبارية
منهاتنأحدث الأخبار