باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل

وقت الافراج:2022-05-03 13:13:33 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:411

نصائح أساسية:باستير, وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط

وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO , تحقق من الفحص الذاتي والتفتيش , وضمان معدل المؤهلين من المصنع , والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض ,باستيرالحفاظ على الثلاجة, وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

باستيرتكلفة عالية الدقة تجهيز أجزاء الجسم . الضاغط يعمل مع ضوضاء عالية . برغي ضاغط يمكن أن تستخدم فقط في نطاق الضغط المنخفض والمتوسط , لا يمكن أن تستخدم في الضغط العالي . بسبب كمية كبيرة من حقن الوقود نظام معالجة النفط معقدة , وهناك العديد من المعدات المساعدة .

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

نياليكونجوالهواء ضيق بناء مستودع التجميد السريع : تعديل جو مخزن وضعت على أساس التقليدية ارتفاع في درجة الحرارة تخزين . تبريد " ; وظيفة , على المدى الطويل تخزين بارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد ,باستيرتركيب ثلاجة صغيرة, منتجات التخزين البارد الطبية كاملة , ذات جودة عالية , فإن التجميد السريع مخزن ليست مجرد تراكب من ارتفاع في درجة الحرارة العادية مخزن معدات تكييف الهواء . من أجل ضبط سرعة تكوين الغاز في الخزان بسرعة , فمن الضروري لضمان حسن ضيق الهواء من التجميد السريع في الخزان . هذا وقد ثبت من خلال البحوث النظرية و الكثير من الخبرة العملية من التجميد السريع مستودع .

حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه و ينتمي إلى المواد مسعور .


باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل



العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء ,باستيرتركيب وحدات التخزين البارد, من السهل تجفيف الحفل .

درجة حرارة الهواء العادم من تخزين جديدة تتناسب طرديا مع نسبة الضغط و شفط الحرارة . إذا كانت درجة حرارة الهواء المدخول من مخزن جديد هو ارتفاع في درجة الحرارة , نسبة ضغط كبير , ثم درجة حرارة العادم هو أيضا أعلى . إذا كان شفط الضغط ودرجة الحرارة لا تزال هي نفسها , درجة حرارة العادم يزيد أيضا عند ضغط العادم يرتفع .

ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .

تنازلات موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد

مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟


باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل



لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , إضافة كمية مناسبة من النفط في النفط , درجة حرارة التبخر أقل من - درجة , ينبغي أن تضاف إلى الغاز السائل فاصل و إضافة كمية مناسبة من زيت التبريد .

إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , حتى بعد تبديد الحرارة جيدة , اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

باستيريجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .

- التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرض

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

ضع الكلمة المناسبة: منهاتنطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة باستيرسعر تركيب لوحة التبريدكيفية اختيار شكل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

منهاتننوصيالإخبارية
منهاتنأحدث الأخبار