بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار

  • وقت الافراج:2022-05-06 11:10:41
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:353
  • وصف سريع:

    بودوفا,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

بودوفادقة قياس المقاومة من كل مرحلة من مراحل لف و قياس أكثر , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

مصنع المحولات الكهربائية

Jianglingهناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ,بودوفامحول الكهرباء S11, الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

من استخدام الموقع ,بودوفامبدأ عمل محول الكهرباء, محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة لا يمكن فتحها قبل التطبيق .


بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار



لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

وصف الوظيفة كم هو محول الكهرباء

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة ,بودوفامربع محول الانتعاش, وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .


بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار



بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

كم اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

عدة اختبارات تركيب المحولات

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

بودوفاما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

منهاتنمعلومات المنتج الأخرى
  • سينكيانج4 متر رفع منصة صغيرةيرى الجميع

    سينكيانج4 متر رفع منصة صغيرةيرى الجميع

  • شين رونغ30 متر رفع منصة السيارةاختيار القيمة وتحويل الطاقة

    شين رونغ30 متر رفع منصة السيارةاختيار القيمة وتحويل الطاقة

  • هيزورفع هيدروليكي منصة المحليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

    هيزورفع هيدروليكي منصة المحليةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

  • إرليان هوترفع الكهربائية مع غطاء أزرقكيفية تحسين التكنولوجيا

    إرليان هوترفع الكهربائية مع غطاء أزرقكيفية تحسين التكنولوجيا

  • إرليان هوتبعدين رفع منصةمنازعات في مجال التجارة

    إرليان هوتبعدين رفع منصةمنازعات في مجال التجارة

  • إرليان هوترفع هيدروليكي منصةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

    إرليان هوترفع هيدروليكي منصةما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

  • إرليان هوتأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي طرق الصيانة؟

    إرليان هوتأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي طرق الصيانة؟

  • سانت بطرسبرغ30 متر مصعدمليئة بالفرص

    سانت بطرسبرغ30 متر مصعدمليئة بالفرص

  • استدعى:تذكير: معلومات بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار ، توفر لك بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار من شركتنا ، وخدمة بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار. بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بودوفامحول من النوع الجافطريقة تقييم خطة الاستثمار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!