توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟

  • وقت الافراج:2022-05-17 09:35:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:189
  • وصف سريع:

    توروفو,النوع الجاف محول الصانعتجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ,توروفوالنفط مغمورة محول الكهرباء

محتوى المقال

النوع الجاف محول الصانع

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ,توروفوالنفط مغمورة محول الكهرباء, ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

توروفواعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ,توروفوكيف محول الكهرباء, سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

جيلونغماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

الضوضاء من المحولات الجافة

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



مصنع المحولات الكهربائية

أولا , محول من النوع الجاف , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

ميزة الجودة كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

قسم الجودة فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ,توروفوالنفط مغمورة منظم, ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

توروفوإذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم

منهاتنمعلومات المنتج الأخرى
  • كواراؤولمحول الشبكة الوطنيةما هو وما الفائدة

    كواراؤولمحول الشبكة الوطنيةما هو وما الفائدة

  • سيسنارفع هيدروليكي منصة الصاريتم استنفاد جميع المزايا ، وارتفع السعر قليلاً

    سيسنارفع هيدروليكي منصة الصاريتم استنفاد جميع المزايا ، وارتفع السعر قليلاً

  • أيرلندامصعد كهربائيما هي احتياطات الاستخدام الموسمي

    أيرلندامصعد كهربائيما هي احتياطات الاستخدام الموسمي

  • أيرلنداالتلقائي رفع منصة مستودعكيف تحصل على السعر

    أيرلنداالتلقائي رفع منصة مستودعكيف تحصل على السعر

  • أيرلندارفع منصة التشغيلمبدأ توفير الطاقة لتحويل التردد التحليلي

    أيرلندارفع منصة التشغيلمبدأ توفير الطاقة لتحويل التردد التحليلي

  • أيرلنداسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكييستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

    أيرلنداسبائك الألومنيوم مصعد هيدروليكييستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

  • جينيوانمقص كهربائي مصعدتسليط الضوء على محتوى النمو المطرد

    جينيوانمقص كهربائي مصعدتسليط الضوء على محتوى النمو المطرد

  • ماتسويامامصغرة مصعد بسيطالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

    ماتسويامامصغرة مصعد بسيطالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

  • استدعى:تذكير: معلومات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، توفر لك توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ من شركتنا ، وخدمة توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟. توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!