توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟

  • وقت الافراج:2022-05-20 08:03:27
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:421
  • وصف سريع:

    توروفو,خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ,

محتوى المقال

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ,توروفومحول الكهرباء, إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

توروفومبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر ,توروفوتفاصيل هيكل المحولات الجافة, محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

المحولات الجافة

يانتشنغتجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

أخذ العينات في معظم براميل البنزين يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



السبب الرئيسي هو تسرب النفط

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

بنود التفتيش العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل


توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟



بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار ,توروفوالنفط مغمورة محول سعر الصيانة, من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

الأسعار أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

تسرب النفط في لحام كهربائي

توروفويمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

منهاتنمعلومات المنتج الأخرى
  • سنت دنیسرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةشاور

    سنت دنیسرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةشاور

  • سنت دنیسسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدولتكلفة الاستثمار في الصناعة

    سنت دنیسسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع الجدولتكلفة الاستثمار في الصناعة

  • تانوبريغرفع ونقل الخضار مصعديمكن تحرير الطلب جزئيًا

    تانوبريغرفع ونقل الخضار مصعديمكن تحرير الطلب جزئيًا

  • مونتيريا2500kva المحولات الجافةكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

    مونتيريا2500kva المحولات الجافةكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

  • هنغشوىالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

    هنغشوىالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

  • هينانتستخدم منصة رفع السيارةاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

    هينانتستخدم منصة رفع السيارةاستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

  • مودينارفع منصة هيدروليكية كهربائيةما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

    مودينارفع منصة هيدروليكية كهربائيةما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

  • مارهيم درورمصعد كهربائي 10 متركيفية منع الضار

    مارهيم درورمصعد كهربائي 10 متركيفية منع الضار

  • استدعى:تذكير: معلومات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، توفر لك توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ من شركتنا ، وخدمة توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟. توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توروفوهل هناك أي زيوت المحولات الجافةما هي العيوب؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!