كوتوي ما هي مزايا المنتج

وقت الافراج:2022-05-06 13:12:41 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:366

نصائح أساسية:كوتوي,محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب , فاصل دقيقة .الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح , والحد من ا

محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب , فاصل دقيقة .

الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح , والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .

كوتويالكشف عن الخلل في أنابيب الصلب غير الملحومة

نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم , ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة , حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام , وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة , وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة , ودعم الساق يميل سحب حفرة ,كوتوي219 , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

في نفس الارتفاع ,كوتوي 273 , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .

تطوير شبكة التسليح يتسق مع تطوير الاقتصاد في استهلاك الطاقة

متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية , درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛

صنعة دقيق في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

الميزات هي كما يلي :

أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع


كوتوي       ما هي مزايا المنتج



من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

الطلب طولية الكراك

الفوسفور : يمكن أن تقلل بشكل كبير من ليونة وصلابة من الصلب , وخاصة في درجات حرارة منخفضة . هذه الظاهرة تسمى الباردة التقصف . الكبريت والفوسفور في الصلب عالية الجودة يجب أن تكون رقابة صارمة . من ناحية أخرى , منخفض الكربون الصلب يحتوي على نسبة عالية من الكبريت والفوسفور ,كوتوي 25 , من السهل قطع , والتي هي مفيدة لتحسين قابلية الصلب .

ج الصلب الأساسية هي

كوتويأنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , الحائط الساتر الهندسة , والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .

مخطط : سبائك أنابيب الكربون الصلب عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .

ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟

ضع الكلمة المناسبة: منهاتنمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كوتوي ما هي مزايا المنتج المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كوتوي ما هي مزايا المنتج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كوتوي ما هي مزايا المنتج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كوتوي ما هي مزايا المنتج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

منهاتننوصيالإخبارية
منهاتنأحدث الأخبار