كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك

  • وقت الافراج:2022-04-22 11:51:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:185
  • وصف سريع:

    كومانا أغوا,تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاعمواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر

محتوى المقال

تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ,كومانا أغوا45 , شعاع ضوء ,كومانا أغوا45 , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

كومانا أغواتركيب الأنابيب يعني تعقيد بعض العناصر .

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء المواد

كيلكيسطريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

خط الإطار الكراك


كومانا أغوا     مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك



سبائك الأنابيب العيوب والحلول :

وضع شبكة من الصلب يمكن تسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء . من أجل الحد من تأثير البناء على حركة المرور على الطرق عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , وتعزيز وصيانة جسرين من المتوقع أن تكتمل بحلول منتصف الشهر المقبل .

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

استثمر أنا شعاع الصلب طول النبات ينقسم إلى حجم ثابت و ضعف حجم الانحراف المسموح به في المعايير ذات الصلة . اختيار مجموعة من أطوال i-beam الصلب في الصين يمكن تقسيمها إلى - - - أنواع وفقا لمواصفات مختلفة . طول مجموعة مختارة من استيراد الصلب الشعاع هو عادة .

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية

حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية ,كومانا أغوا , بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك , سيانيد الصوديوم , وهلم جرا , والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات , وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك , الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات , حاء الحزم أخف من الأول الحزم .

قسم الجودة xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت , لحام الاستشارات التقنية والخدمات وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم , المنغنيز , الموليبدينوم , النيوبيوم , الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .

لوحة جانبية مع دواسة . كلا الجانبين من العجلة متصلة بواسطة البراغي تحتاج إلى أن تكون سميكة لوحات جانبية , لوحات جانبية يتم حفر ثقوب .

حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاع

كومانا أغوايمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

منهاتنمعلومات المنتج الأخرى
  • نجيبريثلاثة طن مصعدما هي حالة التسليم الشائعة

    نجيبريثلاثة طن مصعدما هي حالة التسليم الشائعة

  • مطار باريس أورليثلاثة طن مصعدمؤهل استشارات هندسة الصناعة

    مطار باريس أورليثلاثة طن مصعدمؤهل استشارات هندسة الصناعة

  • لامارحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

    لامارحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

  • سنت دنیسحوض مصعداحتياطات لاستخدام الأدوات

    سنت دنیسحوض مصعداحتياطات لاستخدام الأدوات

  • مارهيم درورخمسة طن مصعداحتياطات أثناء الصيانة

    مارهيم درورخمسة طن مصعداحتياطات أثناء الصيانة

  • سوتروفيلدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدالسوق المحلي مشبع بالتدريج

    سوتروفيلدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدالسوق المحلي مشبع بالتدريج

  • شركة إرددليل السكك الحديدية الثابتة مصعدعمل دعم الشراء

    شركة إرددليل السكك الحديدية الثابتة مصعدعمل دعم الشراء

  • هيرموند ›دليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدكيف يتحرك السوق عندما يرتفع السعر الفوري وينخفض ​​السعر

    هيرموند ›دليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدكيف يتحرك السوق عندما يرتفع السعر الفوري وينخفض ​​السعر

  • استدعى:تذكير: معلومات كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك ، توفر لك كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك من شركتنا ، وخدمة كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك. كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كومانا أغوا مقدمة للتصميم الإنشائي المشترك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!